كلمة السيد المهندس/ رئيس مجلس الادارة

السادة زوار الموقع الإلكتروني الأعزاء

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة الحديثة للغاز الطبيعي، الذي سيشكل نافذة على مهام الشركة ومشاريعها القائمة والمستقبلية، وفي ذات الوقت سيشكل جسراً للتواصل بين الشركة ومساهميها وعملائها.

ارتكزت رؤية مؤسسي الشركة على خلق كيان قوي يساهم في تنفيذ الخطة القومية لتوصيل الغاز الطبيعي وتحقيق رؤية الدولة 2030 من خلال تنفيذ مشاريعنا بأعلى معايير الحرفية والمهنية وأخلاقيات العمل.

وانطلاقا من هذه الرؤية، فإن إدارة الشركة  تولي اهتماما بالغا لتسخير كل الإمكانيات المتاحة وتوفير كل ما تستطيعه من دعم لدفع مسيرة الشركة وتعزيزها، وبناء قاعدة انطلاق قوية للمستقبل، وتوحيد كافة الجهود من أجل المضي قدما نحو تنفيذ مشروعات خطة الدولة العاجلة والمتمثلة في توصيل الغاز الطبيعي إلي جميع أنحاء الجمهورية بروح الفريق الواحد.

ومن المؤكد أن أمامنا العديد من التحديات لكننا واثقون ومتفائلون أنه في ظل الدعم المستمر الذي نتلقاه من معالي السيد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، سنتخطي أي مصاعب قد تواجهنا في سبيل المضي قدماً في تنفيذ الخطط التي تحقق مصالح الشركة وأهدافها.

ومن هذا المنطلق فإنني أدعو الجميع بأن يكونوا على قدر المسئولية لهذا الحدث الكبير ومواصلة المسيرة التي بدأناها لتحقيق الهدف الاستراتيجي للشركة، لأننا جميعاً مسئولون وشركاء في نجاح الشركة، ويقع على عاتقنا استشعار هذه المسئولية العظيمة ومراقبة الله في أداء الرسالة التي تحمّلنا أمانتها، فالتحدي كبير والمسئولية مسئولية الجميع.

وفي الختام، لا يسعني إلا أن أشكر السادة زوار هذا الموقع والذي نأمل أن يشكل منبراً نعمل جميعاً من خلاله على تحقيق المصلحة المشتركة للشركة وعملائها ومساهميها على حد سواء، كما لا يفوتني أن أخص بالشكر جميع العاملين بالشركة على جهودهم المضنية في تأدية واجباتهم متمنياً للجميع التوفيق والنجاح

مهندس/ محمد حسن قنديل

زر الذهاب إلى الأعلى